استون

Wichtig beim Vermieten.

استون

Beitragvon said samir » Mi 17. Nov 2021, 06:15

حجر سانت كاترين


حجر فرعوني
في الربع الأخير من القرن العشرين ، كان الاتجاه الوحيد الأكثر أهمية لتزيين "افعل ذلك بنفسك" هو مظهر "البلد الأمريكي". إلى حد ما ، وسعت الدولة الأمريكية اهتمام الإحياء الاستعماري المبكر بالفن الأمريكي العامي أو "الشعبي". كان كتاب Mary Emmerling's American Country: A Style and Source Book هو النص الرائد لهذا النهج الزخرفي. بتركيزه على الأشياء المحلية والعامية والارتجالية ، بما في ذلك الجمالية التي احتضنت مظهر التآكل والاستخدام ، دعا نص Emmerling النساء الأميركيات إلى احتضان الديكور الذي كان مناهضًا للحداثة بشكل صريح. في حين أن النساء يمكن أن يصنعن بعض عناصر الديكور الريفي بأنفسهن ، فإن الكثير من الجماليات يتألف من تجميع حاذق للبضائع المشتراة في أسواق السلع المستعملة ومبيعات المرآب لإنشاء غرف مريحة منزلية.

سرعان ما انقسم البلد الأمريكي إلى نهجين مميزين لديكور المنزل. الأول ، الذي يعتمد على أسلوب Emmerling الكلاسيكي ، يتضمن تفضيلات متطورة للغرف التي عفا عليها الزمن عن عمد وحتى متداعية ، مع المنسوجات والأشياء الباهتة بشكل كبير. ذهب بعض مصممي الديكور في البلاد إلى أطوال غير عادية لإخفاء وسائل الراحة الحديثة داخل الخزائن القديمة ؛ ومن هنا أصل "دولاب التلفزيون". الأسلوب الآخر الأكثر شيوعًا للديكور الريفي يستخدم الأشياء التي تمثل رؤية أكثر نعومة وجذابة لحياة المزرعة - ألحفة ، وأوز تماثيل ترتدي أقواسًا مزخرفة ، وسلال من الأعشاب والزهور المجففة ، وشعارات بها نصوص مضحكة أو ملهمة ، واستنسل يشير إلى القرن التاسع عشر- القرن "Theorum" لوحة من سلال الزهور والفواكه. مارثا ستيوارت ، التي بدأ عملها في مجال التموين كتبًا إرشادية في أيام العطلات وحفلات الزفاف ، تليها كتب عن الديكور ومجلة عن نمط الحياة مارثا ستيوارت ليفينج في عام 1990 ، استخدمت بعض الزخارف الريفية ، لكن أسلوبها يمثل بديلاً من الطبقة المتوسطة العليا عن انشغال غرف البيت الأمريكي محلية الصنع. في الواقع ، كان مظهر مارثا ستيوارت المميز نظيفًا ومنظمًا وهادئًا ، مع أصداء مساحات المعيشة الكلاسيكية من عشرينيات القرن الماضي وحتى الخمسينيات من القرن الماضي. تطلب مستوى من التنظيم وجد العديد من النساء المشغولات صعوبة في تحقيقه.

بالنسبة للنساء الأميركيات المشغولات ، أصبح تزيين العطلات أهم شكل من أشكال تزيين المنزل بأيديهم. كانت هناك مارثا ستيوارت صوتًا مهمًا لإعادة إنشاء تقاليد العطلات العائلية ، بما في ذلك الزخارف الخاصة التي تتميز بجودة حنين محلية الصنع. توسع ديكور عيد الميلاد بشكل كبير في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، وتم استكماله بمجموعات جديدة كاملة من الأشياء المصممة للاحتفال بمرور الهالوين وعيد الحب وعيد الفصح والرابع من يوليو. تم وضع تزيين العطلة عادةً على الأساس الحالي لديكور المنزل ، وسمح بتعبير أكبر عن اللعب والأهواء ، على وجه التحديد لأنه كان مؤقتًا.
said samir
 
Beiträge: 122
Registriert: Di 29. Sep 2020, 19:33

Zurück zu Vermieten

Wer ist online?

Mitglieder in diesem Forum: Torrent30 und 41 Gäste

cron