مساج

Tipps für alle, die eine Immobilie erwerben möchten

مساج

Beitragvon said samir » Di 9. Nov 2021, 05:41

مساج الرياض

مساج منزلى

مساج منزلي جدة 24 ساعة

علم أصول الكلمات
تأتي الكلمة من التدليك الفرنسي "احتكاك العجن" ، والذي بدوره يأتي من الكلمة العربية مَسَّ ماسا التي تعني "اللمس ، الإحساس". [1]

يدعي البعض الآخر أصلًا من الكلمة البرتغالية amassar "عجن" ، من اللاتينية ماسا التي تعني "الكتلة ، العجين" ، [2] من الفعل اليوناني μάσσω (massō) "للتعامل ، اللمس ، العمل باليدين ، لعجن العجين" . [3] على سبيل التمييز ، كانت الكلمة اليونانية القديمة للتدليك هي anatripsis ، [4] واللاتينية كانت frictio.

تاريخ

رسومات نقاط العلاج بالابر على خطوط سين في معبد وات فو في تايلاند
العصور القديمة
تم العثور على أدلة أثرية للتدليك في العديد من الحضارات القديمة بما في ذلك الصين والهند واليابان وكوريا ومصر وروما واليونان وبلاد ما بين النهرين.

2330 قبل الميلاد: قبر أكمانثور [6] (المعروف أيضًا باسم "قبر الطبيب") في سقارة ، مصر ، يصور رجلين يقومان بعمل على أقدامهما وأيديهما ، وربما التدليك.


أكمانثور
قبل الميلاد 2000: كتبت كلمة muššu'u (تدليك) لأول مرة ، ووصف استخدامها ، في بعض النصوص السومرية والأكادية التي وجدت في بداية القرن الحادي والعشرين في بلاد ما بين النهرين القديمة. [7]

722-481 قبل الميلاد: هوانغدي نيجينغ مؤلف خلال فترة الربيع والخريف الصينية. Nei-jing عبارة عن مجموعة من المعارف الطبية المعروفة حتى ذلك التاريخ ، وهي أساس الطب الصيني التقليدي. يشار إلى التدليك في 30 فصلاً مختلفًا من Nei Jing. ويحدد استخدام تقنيات التدليك المختلفة وكيفية استخدامها في علاج أمراض وإصابات معينة. يُعرف أيضًا باسم "الكنسي الداخلي للإمبراطور الأصفر" ، ويشير النص إلى المعرفة الطبية السابقة من وقت الإمبراطور الأصفر (حوالي 2700 قبل الميلاد) ، مما يضلل البعض للاعتقاد بأن النص نفسه كتب في عهد الإمبراطور الأصفر (والذي من شأنه أن تاريخ مكتوب سابقًا).
said samir
 
Beiträge: 122
Registriert: Di 29. Sep 2020, 19:33

Zurück zu Kaufen

Wer ist online?

Mitglieder in diesem Forum: 0 Mitglieder und 13 Gäste