اتقان الصيانة

Tipps für alle, die eine Immobilie erwerben möchten

اتقان الصيانة

Beitragvon said samir » Mi 8. Sep 2021, 07:38

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
ريشلينج وآخرون. (2019) مسحًا للممارسات السريرية المتعلقة بممارسات معايير الإتقان مع 194 محلل سلوك معتمدين من مجلس الإدارة ومحلل سلوك معتمد من مجلس الدكتوراه. أفاد غالبية المستجيبين (68٪) باستخدام نسبة معينة من التجارب الصحيحة. وضع 28٪ من المستجيبين معايير إتقان كعدد محدد من التجارب الصحيحة على التوالي ، مع أقلية صغيرة (4٪) تستخدم معدل الوحدة لكل مرة (الطلاقة). تم الإبلاغ عن معيار الإتقان الأكثر استخدامًا ليكون دقة بنسبة 80 ٪ خلال جلسة واحدة أو أكثر من الجلسات المتتالية. في حين أن هذه الدراسات تقدم مؤشرا على ما هو شائع الاستخدام ، فإن الأدلة المثبتة تجريبيا على ما هو فعال نادرة. لا يُعرف الكثير عن تأثيرات معايير الإتقان المختلفة على صيانة الاستجابة. تشير صيانة الاستجابة إلى مدى قدرة الفرد على أداء مهارة ما بعد تقليل التدريس أو إنهائه. من المرجح أن يؤثر عدد فرص التعلم الناجحة والمعززة قبل إنهاء تدريس إحدى المهارات على صيانة الاستجابة. يؤدي العدد الكبير من فرص التعلم الناجحة إلى زيادة الاتصال المتكرر مع التعزيز الإيجابي ، مما قد يعزز السلوك ويؤدي إلى سلوك يتم الحفاظ عليه بشكل أكثر فعالية. وبالتالي ، سيكون من المعقول افتراض معايير إتقان أعلى من شأنها أن تؤدي إلى سلوك وسلوك أقوى يحافظ في النهاية على نحو أكثر فعالية بمرور الوقت.
شركة فحص فلل بالدمام

على حد علمنا ، تم إجراء عدد قليل فقط من الدراسات لتحديد آثار معايير الإتقان على الحفاظ على الاستجابة مع الأطفال المصابين بالتوحد. قام Fuller and Fienup (2017) بتقييم تأثيرات ثلاثة معايير إتقان مختلفة على صيانة الاستجابة. شارك في البحث ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 5 و 7 سنوات مع تشخيص ASD. تم تدريس مهارات القراءة والكتابة حتى حقق الأطفال معايير إتقان مختلفة (50٪ ، 80٪ ، 90٪). تم تقييم صيانة المهارة مرة واحدة في الأسبوع لمدة 3 إلى 4 أسابيع. أشارت النتائج إلى أن معيار الإتقان بنسبة 90٪ أدى إلى مستويات أعلى من استجابة الصيانة الدقيقة.
فحص فلل بالدمام

ريشلينج وآخرون. (2019) تقييمًا تجريبيًا لمعايير إتقان مختلفة مع أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و 9 سنوات يعانون من إعاقات في النمو. في تجربتين ، تم تدريس مهام التمييز واللباقة الصوتية لمعايير إتقان 60٪ و 80٪ و 100٪. أجريت تحقيقات الصيانة أسبوعيًا لمدة 4 أسابيع بعد أن حقق المشارك معايير الإتقان. أظهر جميع المشاركين دقة 80٪ على الأقل في تحقيقات الصيانة عندما تم تعليم المهارات لمعايير إتقان 100٪ لثلاث جلسات. عندما تم تعليم المهارات بدقة تصل إلى 80٪ أو أقل ، أظهر جميع المشاركين انخفاضًا كبيرًا في الدقة أثناء تحقيقات الصيانة. في تجربة أخرى ، تم تدريس مهام التكتيك الصوتي لـ 80٪ و 90٪ و 100٪ معايير إتقان وتحقيقات صيانة الاستجابة التي أجريت بعد أسبوع واحد من استيفاء المعايير. كشفت النتائج أن المهارات التي تم تدريسها لمعايير إتقان 100٪ تم الحفاظ عليها بأعلى معدل. تشير هذه البيانات إلى أن 80٪ من معايير الإتقان قد لا تكون كافية لتعزيز الحفاظ على المهارات لدى بعض الأطفال.
said samir
 
Beiträge: 115
Registriert: Di 29. Sep 2020, 19:33

Zurück zu Kaufen

Wer ist online?

Mitglieder in diesem Forum: 0 Mitglieder und 10 Gäste