فيديوهات الموشن جرافيك وأهميتها في التسويق

فيديوهات الموشن جرافيك وأهميتها في التسويق

Beitragvon emy » Di 12. Okt 2021, 14:26

إذن ما هو مستقبل صناعة محتوى الرسوم المتحركة؟
بالطبع هي صناعة المحتوى المقروء أو الرسومي ، وهي تستخدم على نطاق واسع للمعرفة عبر الإنترنت. ويستند أيضًا إلى التقارير المقدمة من Invodo بأن متوسط ​​تصفح الإنترنت يشاهد أكثر من 19 ساعة من محتوى الفيديو شهريًا. وسيواصل 60٪ من المتسوقين في المتاجر الإلكترونية مشاهدة الرسوم التوضيحية للمنتجات التي يرغبون في شرائها. أدى ذلك إلى زيادة مبيعات هذا المنتج بنسبة 174٪ مقارنة بالمنتجات المماثلة التي لا تحتوي على محتوى رسومي.

إذا توصلنا إلى الاستنتاج ، فإن محتوى فيديوهات الموشن جرافيك هنا يقع في المنطقة الوسطى بين المحتوى المقروء أو المحتوى الرسومي. تقوم بعرض البيانات التي تريد شرحها للعملاء بطريقة بسيطة وعملية وسريعة في فترة زمنية قصيرة. لذلك ، نظرًا للطلب الكبير عليها من الشركات والمتاجر الإلكترونية وأصحاب الأعمال ، لا يزال مستقبل Motion Graphics يضيء في المنتصف لتسهيل الكثير من الصعوبات على زوارهم ، بدلاً من خسارتها.

في التسويق الإلكتروني ، تعد تصميم فيديوهات الموشن جرافيك أحد محتويات الموقع الإلكتروني ، وبدون محتوى ، لا قيمة لهدف التسويق.
emy
 
Beiträge: 100
Registriert: Fr 18. Dez 2020, 17:41

Zurück zu Buying

Wer ist online?

Mitglieder in diesem Forum: 0 Mitglieder und 5 Gäste